الخميس، ١٤ محرم ١٤٣١ هـ

القـــطــــــــعـــة

اليوم راح يكون تقريباً ممل لكن راح تكتشف فيه جمل راح تتعرف عليها وهذه الجمل دائما تحصلها في البحوث والتقارير والاوارق المطلوبة تعبيتها في المطار وجمل راح تسفتيد مها الصراحه راح اضع لك باذن الله رابط لبرنامج الوافي الذهبي وراح يفيدك انشاء الله .

Taking an English course at the English Language Institute is an exciting experience . Such curses are usually taught by well- qualified English professors . The lectures are given at large classrooms . Each classroom is attended by as many as 30 students , and the class lasts for about 45 minutes The students , whose native language is not English , come from different regions including the Middle East , the far East , and other foreign countries .

Students are given the chance by their teachers to ask questions . Difficult words and idioms are usually explained .. Homework assignments are also given to students and must be done in time . Test papers are also corrected immediately and give back to student. Professor peter says that students are asked to use words and idioms in good sentences . The students are also encouraged to talk orally on different topics to improve their language level.

Professor peter adds that most foreign students study hard . They work together in a pleasant atmosphere, and are keen to learn the language .
He adds that all foreign students are being given special attention by the
Institute to help them learn the language easily and within short time .

الترجمة للقطعة واوذّكر انك لازم تاخذ لك على الاقل من هذي القطعة خمس الى ثمان جمل تستخدمها في مواقف متعددة تمر فيك .

ان الدراسة دورة لفة الانجليزية في مهد اللغو الانجليزية هي تجربة ممتعة . ومثل هذه الدورات يتم تدريسها عادة من قبل أساتذة أكفاء في اللغة . ويتم أعطاء المحاضرات في قاعات دراسية كبيرة . ويحضر في كل قاعة حوالي 30 طالباً ، وتستمر المحاضرة نحو 45 دقيقة . والطلبة الذين لا يتحدثون أساساً اللغة الانجليزية ، ياتون من مناطق مختلفة بما في ذلك الشرق الاوسط والشرق الاقصى وبلدان أجنبية مختلفة أخرى .

ويتم إتاحة الفرصة للطلبة من قبل مدرسيهم لتوجية الاسئلة . كما يتم شرح الكلمات والمصطلحات الصعبة . كما يتم إعطاء الواجبات المدرسية للطلبة والتي يجب أن تتم كتابتها في موعدها ، كما يتم تصحيح أوراق الاختبار فوراً وإعادتها للطلبة . ويقول البروفيسور بيتر انهم يطلبون من الطلبة استخدام الكلمات والمصطلحات في جمل مفيدة . ويتم تشجيع الطلبة أيضاً على الحديث شفوياً عن مختلف المواضيع لاجل تحسين مستوى اللغة لديهم .

ويضيف البروفيسور بيتر إن معظم الطلبة الاجانب في المعهد مجتهدون في دراستهم . فهم يتعاونون معاً في جو جميل وهم أيضاً حريصون على تعلم اللغة . ويضيف البروفسور بيتر أنه يتم أعطاء اهتمام خاص بالطلبة الاجانب من قبل المعهد لمساعدتهم على تعلم اللغة بسهولة وفي مدة وجيزة .
===============================
وبهذا ختمت القطعة واعتذر للجميع عن تاخري الذي طال الثلاث اسابيع وهو اني مثل بعضكم احد الطلاب يمر باختبارات هذه الفتره واتمنى انكم تستفيدون من القطعة واتمنى التوفيق للجميع ziad .

ليست هناك تعليقات: