الأحد، ١٧ محرم ١٤٣١ هـ

نموذج الرسالة

اليوم نعرض لكم كما وعدتكم امس نموذج الرسالة واذا كنت مسجل معي النقاط الاساسية في الرسالة الي قبل راح تلاحظ التبيق على النموذج واضح جهز القلم والورقة وبسم الله ابدا :

Mr.omar Alhoikan
P.O. Box 3272
Riyadh 11232
Saudi Arabia


Dear Mr. omar,

How very pleased I am to send this letter to you which I hope will find you in the best of health and happiness . In fact, I was anxious to know how you came out in your exam, and I am delighted to hear that you did so well .

Congratulations on this outstanding achievement . Everybody in the family wishes to extend you his best wishes and greetings . We have always been looking forward to your good news and
well-being .

Please feel free to contact me whenever you need any help .
Take good care of yourself Omar .
Best regards .

Sincerely yours

Ziad H. Al-Hoikan

---------------------------------------
ونجي الحين للترجمة سجل

عزيزي السيد عمر

يسرني جداً أن أبعث لك هذه الرسالة والتي آمل أن تصلك وانت في موفور الصحة والسعادة . وفي الحقيقة أنني مشتاق لمعرفة نتيجتكم في الاختبار ويسرني أن أسمع عن نجاحاتكم في ذلك . إنني أهنكم على هذا الإنجاز الرائع . إن كل واحد في العائلة يبعث بخالص تمنياتة وتهانية لكم ونحن دائماً نتطلع الى معرفة أخباركم السارة .

أرجو الاتصال بي كلما رغبتم في المساعدة . دير بالك على حالك يا عمر .

مع خالص تحياتي

المخلص

زياد حمد الحويكان

============================

وبهذا انتهينا لليوم وارجو انشاء الله انها تكون ساعدكم في كتابت رسائل للاهل والاحباب وبالتوفيق للجميع نتقابل بكره ونتعرف اكثر عن رسائل في صفات مختلفة .

ليست هناك تعليقات: